إربت تنحل…

Posted: 09/10/2010 in Uncategorized
الوسوم:, , , ,

ضحاك بعبك يامواطن ضحاك …..

هي رح تجيك زيادة على الراتب 17% …..

ولهالشي لاتفكر بالحل …لأنو إربت تنحل……..

 وعلى قولة المتل ” بحصة بتسند جرة “………..

 

Advertisements
تعليقات
  1. أحمد كتب:

    كالعادة … بتزيد الرواتب من هون … والتجار بس شمو ريحة هالزيادة قبل ما تصير … وبتصير الأسعار دبلين تلاتة … الله يكون بالعون …

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s